الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفصل الثانى///دنيا العاشقيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mima mima



عدد الرسائل : 41
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: الفصل الثانى///دنيا العاشقيين   الجمعة فبراير 06, 2009 10:05 pm

الفصل الثانى////////////////////////
****************************
رفعت شوق راسها الا تشوف بشار في سياره ومشغل اغنيه عبدالقادر الهدهود (غيظيني )ومرفع الصوت ويطالعها.......

حطت يدها على فمها...هيييين بشاروه اوريك ان ماعلمتك تسوي فينا مقالب مثل هاالمقلب البايخ مااكون شوق

نزل نظارته الشمسيه شوي وغمز لها وضحك وطول هاالوقت وريناد تكلم حكمت ..انتبهت لصوت الاغاني ورفعت راسها

ريناد: اووه هذا بشار هنا شيسوي.؟

شوق: كاالعاده يسخر علينا

ريناد: شرايك نخليه يوصلنا

شوق: والله مااركب معاه

ريناد: يلا شوووق

شوق: حلفت مافيه

دخلوا البيت وجلسوا في الحديقه عاالارض

شوق: والحل؟

ريناد: قلت لك بشار يوصلنا

شوق:وانا قلت لا

ريناد: اجل مافيه سوق اليوم

شوق: الا فيه...امممممم ماهر يوصلنا

ريناد: مافيه امل يطلع هاالوقت من البيت ..طيب محمد؟

شوق: ناسيه انه في البحرين ..اممممم بس لقيتها

ريناد: هاااا منو؟؟

شوق: مازن

عقدت ريناد حواجبها اووف مازن المغرور

ريناد: لا مااواطنه بعيشه الله مغروررر

شوق: انتي شعليك منه احقريه

ريناد: لا مافيه

قامت شوق من مكانها

شوق: باروح البيت

ضحكت عليها ريناد وسحبت عبايتها وجلست مره ثانيه

شوق: خلاص زعلت

ريناد: ههههههههه دلووعه خلاص يوصلنا

شوق: أي كذا خليك تعجبيني اسمعيه كيف يرد علي هاالمغرور باحطه مايك

ريناد: طيب

اتصلت الى مازن ...شاف رقمها وقام بعيد عن الشباب ورد...

مازن: هلا

شوق: هلا مازن اخبارك

مازن: الحمدلله

شوق: امممم انت وين الحين

مازن: ليش تسألين؟

شوق: انت جاوبني

مازن: باالقهوه مع اصحابي

شوق: مطول؟؟

مازن: لاالحين بطلع

شوق: حلووو اممم ابن خالتي العزيز مازن

مازن: اختصري شوق بغيتي شئ

شوق: طيب ليه معصب؟

مازن(ونبره صوته ارتفعت): شووق جد هاالكلام ماله داعي اختصري ايش عندك

شوق بداخلها تلعن الساعه اللي فكرت فيها تدق له وحست ريناد بهاالشئ وضحكت وللاسف صوتها وصل الى مازن المعصب اليوم بزياده......

مازن: حاطه المايك هااا؟

شوق: كيف عرفت؟

مازن: واضح يعني بس قولي للي جنبك تسكت يكون افضل وبلاش هاالضحكه اللي مالها داعي

فتحت ريناد عيونها عاالاخير وكانت بترد عليه بس شوق حطت يدها على فمها تمنعها

شوق: من عيوني ياسيدي باختصار انا وريناد بنت عمي نبي نروح السوق ومافي حد يوصلنا

مازن: اييوهوانا مشغليني سواق لكم...

شوق: شدعوه مازن يلاااااا

مازن: اقلبي وجهك باي

شوق: تعال مازن بتودينا ولاكيف

مازن: ولاتحلمين

شوق: تكفى طلبتك لاتردني

مازن: لاحووووووول طيب انتوا جاهزين

شوق: ايوه

مازن: خلاص اطلع من القهوه ربع ساعه وانا عندكم ياويلكم لو تأخرتوا لحظه وحده اكشت فيكم واروح...

شوق: كفو والله ولد خالتي ولايهمك من الحين واقفين عند الباب

مازن: حلو باي

سكر قبل ماسمع ردها وريناد لسه متفاجاه من اسلوبه.....

تتبع >>

ريناد: ياربي هذا لا مو بني ادم ايش هاالغرور

شوق: لاهو معصب شوي اليوم بعد

ريناد: تبين الصراحه وماتزعلين

شوق: قولي

ريناد: سخيف وماعنده ذره احترام وحده مع وجهه

شوق: وجهه؟ اه قمر..تصدقين احيانا اغار منه تمنيت الله يرزقني بهاالجمال

ريناد: ههههههههههههههههههه خبله والله خبله انتي البنت يعني الاحلى مهما كان

شوق: لا بس جد مزون حلوو

ريناد: عاادي

بعد ربع ساعه دق لها مس كول وقاموا من مكانهم بس ريناد افتكرت شئ....

ريناد: شوق نسيت الكارد حقي

شوق: شنو؟؟؟ الله لايبارك فيك قولي امين

ريناد: انتظريني هنا باروح اجيبه وارجع

شوق: ريناد واللي يعافيك انا بعطيك تعاااالي

لكن ريناد ماسمعتها ودخلت البيت ...دق مره ثانيه عليها جرت رجلها غصبا عنها وطلعت له...

شافته معصب ترددت تركب السياره او لا....لكنها ركبت ...

مازن: لا ارجعي احسن

شوق: مازن ماتأخرت

مازن: انا شقلت لك هااا؟ هذا وانتوا جاهزين بعد تعرفين اني مشغول

شوق: ماقلت لي مشغول

مازن: بنت عمك المصون وينها؟

شوق: نست الكارد حقها راحت تجيبه

مازن: نعععععععععم؟؟ انا مازن انتظر الانسه ريناد تشرف اخر زمن...

شوق: مازن مالها داعي العصبيه

مازن: مو معصب

شوق: ليه معصب فيك شئ مو عوايدك

مازن: شوق اسكتي قبل ماتشوفين شئ مايعجبك.....

طلعت ريناد وجات عينها بعينه ماتكر خافت لانه معصب بس اصطنعت البرود وركبت بهدوء....

ريناد: السلام عليكم

مازن, شوق: وعليكم السلام

ريناد: اسفه تأخرت

مازن(وهو يلف لها وراء): لاوالله انسه ريناد عسى بس لقيتي الكارد

ريناد(ببرود): طبعا والا ماكنت جيت

مازن: تردين علي بعد؟

ريناد: انت شفيك علي

مازن: من تكونين حتى ترفعين صوتك علي

ريناد: ريناد جاسم عندك مانع

شوق: ياجماعه صلوا عاالنبي وبلا فضايح قدام الناس

ريناد: ماتشوفين ولد خالتك مادري ايش فاكر نفسه

مازن: يكفي اني مازن ولد امي وابوي

ريناد: اسكت واللي يعافيك

مازن: اطلعي من السياره

انصدمت من كلمته وحولت نظرها لشوق اللي نزلت راسها وماحبت تتكلم لانها لو تكلمت راح يجيها كف منه...

ماقدرت تتحمل اكثر ونزلت من السياره ..دخلت البيت وهي تبكي وعلى طول لغرفتها.....حور وماهر نادوها بس ماردت عليهم....

مازن: يلا انتي بعد الحقي هاالطفله

شوق: مازن لاتغلط عليها

مازن: هي الغلطانه

شوق: عاالعموم مشكور يجي منك اكثر

نزلت وسكرت الباب بكل قوتها......

ودخلت البيت وشافت ماهر...

ماهر: شفيكم رجعتوا؟

شوق: ليش احنا رحنا حتى نرجع..

ماهر: شصار ليه ريناد تبكي

شوق: هاا ..لاماصار شئ وين حور

ماهر: صعدت وراها

صعدت حتى تتهرب من اسئلته ودخلت الغرفه
.....

حور: جيتي والله جابك خير ايش صار

شوق: ماصار شئ

حور: كيف ماصار

شوق: تبين الصراحه مازن زفها وتهاوشوا

حور: مايسويها مازن

شوق: معصب اليوم الله يستر ليش

حور: الله يهديه خلاص ريناد حبيبتي لاتبكين ماصار شئ

ريناد: مغرور...على شنو شايف نفسه

شوق: هدي نفسه ريناد ولاتصيرين حساسه هاالكثر

ريناد: والله مابسكت عنه ان ماعلمته من تكون ريناد مابقاش انا

شوق,حور: هههههههههههه

ريناد: تفكرون امزح بتشوفون....

قامت عنهم شوق وطلعت وشوق جلست مكانها عاالسرير......

شوق: شرايك فيه جنتل مان هاا

ريناد: فااضيه انتي على فكره من زينه عاد لاجمال ولادلال

شوق: صحيح عصبيته تخرب عليه وغروره على خفيف لكنه تمام صدقيني

ريناد: اكره هاالانسان والله

شوق: لكنه وسيم صح؟

ريناد: اووووووووف شوق يفشل طيب

رن في هاالوقت جوال شوق وكان بشار المتصل

ريناد: ارفعيه مو ذي نغمه بشار؟

شوق: مابرد عليه

ريناد: حرام عليك اخوي بيجن

شوق: الا تعالي انا سمعت شئ بس مو متأكده منه واستحيت اسأل مازن جد راح كلم ابوي

ريناد: أي قاله عمي لما تخلص الجامعه خذها...لحظه انا بنزل شوي
طلعت وسكرت وراها الباب ...وقامت تفكر خطبني؟ ياااي وناسه بس خساره ماوافق ابوي....

قطع عليها الافكار صوت رنه المسج...

(( ياروحي انتي ياشوق ردي علي ))

(( لاتحلم ارد عليك ))

(( والله كسر الخواطر شين ))

(( انا ماكسرت خاطر حد يلا روح ))

(( وين اروح حبيبتي ...خلاص كفايه ليه انتي قاسيه كذا.....والله مااقدر اعيش دونك...احبك ))

لما شافت المسج غصبا عنها مالت له وابتسمت ...

(( انا اكثر...))

(( كفو والله بزوجتي ..))

(( مابعد اصير زوجتك....وين انت ؟ ))

(( عند غرفه ريناد شرايك ادخل ))

(( هههههه تحلم ))

(( ترى ازعل ))

(( اقول روح غرفتك احسن))

(( بعد قلبي والله شوق اروح وتجين وراي ؟ ))

(( ههههههههه دب مافيه يلا روووح قبل لااحد يجي ))

((ماابي اروح))

رمت الجوال وفتحت الباب شافته جالس عالكنبه الصغيره المقابل غرفه ريناد على طول

بشار: تعالي رجعيني الغرفه

شوق: هااااا

بشار: تعالي اذا تقدرين بس على شرط تدخليني بنفسه موافقه؟

نزلت راسها وهي مستحيه

بشار(وهو يروج لها ): ههههههه اموت في الجبانه...وحشتيني مووت

رن بهاالوقت جواله اخذت شوق حتى تشوف من المتصل ...مازن؟؟ ايش يبي بعد ...الله يستر

سحب من يدها الجوال ورفع

بشار: هلا وغلا......بخير وانت....والله؟ جد؟ وين؟؟........لا محمد مارجع من البحرين .....باالليل بيرجع.....الحين طيب......طييييب .....هههههههههه خلاص الحين بايووو

سكره وعطاها ظهره حتى بيدخل الغرفه بس نبره صوتها الجاده وقفته

شوق: على وين؟

بشار(وهو يحاول يضايقها): والله مو شغلك

شوق: عن البياخه

بشار: مو بياختي اخذتها منك ...

شوق: بشار وين بتروح؟

بشار: ارض الله الواسعه

شوق: وين بالتحديد؟

بشار: باالشرقيه بعدين تعالي متى بتكبرين انتي اووف اتركيني انا حر اروح المكان اللي ابيه

شوق(بعصبيه): باالطقاق الله معاك

بعد مادخل غرفه ريناد ضحك عليها ودخل غرفته يبدل.....رجعت ريناد اللي شافت ابوها تحت وجلست معاه شوق...شافت دموع على خذ شوق

ريناد: شفيك شوق؟

شوق: ولاشئ

ريناد: بشار زعلك؟

شوق: صارخ علي مايحبني ياريناد

ريناد: هههههههههه يمزح معاك ياخبله

شوق: لامايمزح

طلعت ريناد وراحت لغرفه بشار لقته يحط الجل بشعره

ريناد: ليه تصارخ عليها؟

بشار: بسم الله دقي الباب عاالاقل

ريناد: روح راضيها

بشار: ههههاااي ماتحلمش

ريناد: حرام تبكي

بشار: تمزحين جد؟ كنت امزح

ريناد: والله حرام روح راضيها

بشار: مو الحين لو ابي او ماهر يشوفوني مو حلوه باكلمها بعدين

.............

و انتظر الردود


lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ghada
قادة كبيير
قادة كبيير


عدد الرسائل : 180
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفصل الثانى///دنيا العاشقيين   الأربعاء فبراير 18, 2009 8:44 pm

جامد اخر حاجه الجزء التانى ياميما
عجبنى الحوار وكمان المناغشات الى بين الابطال
ويلا مستنيييييييين الجزء التالت lol! lol! flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lolla
قادة كبير حبتين
قادة كبير حبتين


عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفصل الثانى///دنيا العاشقيين   الجمعة أبريل 10, 2009 12:42 pm

ايه ياميما فين الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفصل الثانى///دنيا العاشقيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فريق القادة الاجتماعيين...كلية رياض الاطفال :: عاااااااام :: ملتقى الشعر والرومانسيه-
انتقل الى: