الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو الأهلي يعتذرون لجوزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel
قادة كبير حبتين
قادة كبير حبتين


عدد الرسائل : 122
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: لاعبو الأهلي يعتذرون لجوزيه   الخميس سبتمبر 18, 2008 2:15 pm

اعتذر لاعبو الأهلي لمانويل جوزيه المدير الفني عقب المران الأخير حيث توجه إليه نجوم الفريق وفي مقدمتهم أبوتريكة وتعهدوا للمدير الفني بالفوز علي أسيك بطل كوت ديفوار يوم الأحد القادم في الجولة السادسة والأخيرة لدور الثمانية لرابطة دوري الأبطال وعدم تكرار ما حدث أمام الزمالك في الجولة الخامسة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما وتعهدوا ايضا علي مصالحة الجماهير بفوز كبير علي بطل كوت ديفوار دون النظر لأي اعتبارات أخري.
كان جوزيه قد أعرب عن اسفه للمستوي الذي ظهر عليه لاعبو الأهلي في اللقاء الأخير أمام الزمالك وواضح لهم ذلك قبل المران وكان جوزيه في قمة الغضب.
من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة أن هناك تركيزاً شديداً في اللقاء القادم علي ضرورة تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير ولتعويض الاداء الضعيف في اللقاء الأخير.
اضاف البدري اننا سوف نتعامل مع المباراة القادمة أمام أسيك بمنتهي الجدية والحذر في نفس الوقت نظراً لوجود أكثر من نجم يواجهون شبح الانذار الثاني وهم: شادي محمد ووائل جمعة وأحمد حسن ومحمد بركات وحسام عاشور فأي انذار لأي منهم أمام أسيك سيحرمه من أول مباراة لنا في الدور قبل النهائي.
مران قوي
علي الجانب الآخر يواصل الفريق تدريباته الجادة تحت اشراف جوزيه ومعاونه حسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي وفيدالجو مخطط الأحمال وقد جاء المران قوياًوقد شهد المران الذي استغرق حوالي ساعة ونصف الساعة اهتمام جوزيه بالشق الهجومي وبخاصة الثنائي بلال وأسامة حسني نظراً لغياب فلافيو للانذار الثاني مع عدم اغفال الشق الدفاعي نظراً للهجمات المرتدة المتوقعة من جانب أسيك الذي يسعي لتحقيق الفوز انتظاراً لموقف مباراة الزمالك وديناموز وتشهد مباراة أسيك عودة أحمد السيد بعد انتهاء إيقافه.
كان المران قد بدأ بفقرة للإحماء وجري خفيف حول الملعب وتقسيمة بين فريقين بمنتصف الملعب وغاب عن المران أحمد حسن كما أدي الثنائي أحمد السيد وسيد معوض تدريبات علاجية وتأهيل بالجيمانزيوم حيث يعاني الأول من شد في العضلة الضامة والثاني من التهاب في الركبة.
كما بدأ الثنائي عماد النحاس وأحمد فتحي التدريبات التأهيلية بالكرة تحت اشراف فيدالجو مخطط الأحمال.
من ناحية أخري وصلت بعثة أسيك بطل كوت ديفوار للقاهرة في ساعة مبكرة من فجر اليوم وتتكون من 30 فرداً ويرافق البعثة ماهر عبدالعزيز إداري الأهلي الذي أكد أن أسيك سوف يتدرب اليوم وغداً بأهلي مدينة نصر علي أن يكون المران الأخير مساء السبت باستاد الكلية الحربية في موعد المباراة العاشرة مساء.
أما طاقم التحكيم الموريشيوسي الذي سيدير المباراة بقيادة زيندارا بارادسيتون ومساعديه سانجا ياشا نجيا وويتسان ولويس سامين فيصلون اليوم والمراقب الجزائري أحمد حداد والمنسق التونسي كريم رادحي فسيصلون غداً الجمعة وسيكون معهم سعيد أحمد إداري الأهلي.
لقطات
¼ بعيداً عن فريق الكرة اعتمد المكتب التنفيذي برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادي في اجتماعه الأخير تعيين محمد عبدالمعطي مدرباً عاما للفريق الأول لكرة اليد بالنادي بصلاحيات المدير الفني.
¼ كما وافق المكتب التنفيذي علي تنظيم بطولة الأهلي المفتوحة للتنس بالنادي خلال الفترة من 4 حتي 19 اكتوبر القادم ويرأس اللجنة العليا المنظمة للبطولة محمد الغزاوي عضو مجلس الادارة.
¼ كما قرر المكتب التنفيذي تكريم إيهاب عبدالرحمن نجم العاب القوي بعد حصوله علي المركزالثاني في بطولة العالم للشباب التي اقيمت مؤخراً ببولندا وتحرير عقد فئة أولي للاعب بعد تألقه في بطولة العالم.
¼وفق المكتب التنفيذي في اجتماعه الاخير علي مشاركة فريق تنس الطاولة في بطولة الأندية ا لعربية التي ستقام في لبنان خلال الفترة من 5 حتي 11 نوفمبر القادم وجاري إعداد تشكيل البعثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو الأهلي يعتذرون لجوزيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فريق القادة الاجتماعيين...كلية رياض الاطفال :: انشطة الكلية :: الملتقى الرياضى-
انتقل الى: